الخميس 22/فبراير/2024

جماهير غفيرة تشيع الشهيد الطفل يوسف الداية

جماهير غفيرة تشيع الشهيد الطفل يوسف الداية

شيعت جماهير غفيرة، ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيد الطفل يوسف سعيد الداية، من مدينة غزة، والذي ارتقى متأثراً بإصابته في مسيرات العودة شرق المدينة، أمس الجمعة.

وشارك في مسيرة التشييع المئات من المواطنين، حيث نقل جثمان الشهيد من مجمع الشفاء الطبي لمنزله بحي الزيتون، ومن ثم للصلاة عليه ومواراته الثرى بمقبرة الشهداء.

وهتف المشاركون في مسيرة التشييع بعبارات تطالب المقاومة بالرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق المتظاهرين سلميًّا على الحدود الشرقية للقطاع.

وإضافة إلى استشهاد الطفل الداية أمس، أصيب 41 مواطناً برصاص قوات الاحتلال التي اعتدت على المسيرات السلمية الأسبوعية شرق قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة: إن الشهيد الطفل الداية (15 عامًا) استشهد متأثرًا بجراحه بعد ساعات من تمكّن الطواقم الطبية من إنعاش قلبه ومحاولتها إنقاذ حياته.

ومنذ انطلاق مسيرات العودة في 30 مارس الماضي، استشهد نحو 250 مواطناً، وأصيب الآلاف بجراح مختلفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في أرجاء متفرقة من...