السبت 04/مايو/2024

إسلاميو عين الحلوة يلتقون مسؤولي الملف الفلسطيني في حزب الله وحركة أمل

إسلاميو عين الحلوة يلتقون مسؤولي الملف الفلسطيني في حزب الله وحركة أمل

قام وفد من “القوى الاسلامية” في مخيم عين الحلوة ضم أمير “الحركة الاسلامية المجاهدة” الشيخ جمال خطاب والحاج عيسى المصري والقياديين في “عصبة الأنصار الإسلامية” الشيخ أبو طارق السعدي والشيخ أبو شريف عقل، بزيارة مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله النائب السابق حسن حب الله ونائبه عطا الله حمود. كما تم عقد اجتماع آخر مع الحاج محمد الجباوي مسؤول الملف الفلسطيني في حركة أمل.

وفي اللقاءين بحثوا مختلف الأوضاع الفلسطينية والموقف من مؤتمر وارسو وتداعياته على القضية الفلسطينية، وعلى ما يتعرض له أهلنا في القدس المحتل وأثره على ظاهرة التطبيع مع العدو الصهيوني.

كما تكلموا عن العمل الفلسطيني المشترك، واتفقوا على ضرورة الحفاظ على العمل الفلسطيني المشترك وتفعيله لما فيه مصلحة القضية الفلسطينية.

وطالبت القوى الإسلامية حزب الله وحركة أمل، بما يمثلانه من ثقل في المجلس النيابي، ودور سياسي بارز في الساحة اللبنانية، بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وأن يكون لهم دور في دعم القوانين التي تسهل حياة الفلسطيني مثل قوانين حق العمل وحق التملك وإدخال مواد البناء، إضافة لقانون العفو العام، إلى حين تمكنه من عودته المؤكدة لفلسطين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات