الإثنين 03/يونيو/2024

حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 22 فلسطينيًّا من الضفة الغربية

حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 22 فلسطينيًّا من الضفة الغربية

شن جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت 22 فلسطينيًّا من مختلف أنحاء الضفة الغربية، عقب حملة اقتحامات واسعة؛ قبل أن ينقلوا  لجهات غير معلومة.

وقد رصدت جهات فلسطينية، اعتقال قوات الاحتلال لثلاثة مواطنين من بلدة تقوع شرقي مدينة بيت لحم (جنوب القدس)، وأربعة من مخيم جنين للاجئين غربي مدينة جنين (شمال القدس).

وأضافت المصادر الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنا فلسطينيًّا من بلدة سلواد شمال شرقي رام الله (شمال القدس)، وشابًّا من قرية الجانية غربي المدينة.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد محمود عبد الفتاح صلاح، في منطقة البالوع ببلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم، وعاثت فيه خرابًا.

وصادر جيش الاحتلال مركبة فلسطينية من منطقة بلاطة البلد شرقي مدينة نابلس، ودهمت قواته مخيم عسكر الجديد شرقي المدينة، وفتشت أحد المنازل، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وشهدت بلدة عزون شرقي مدينة قلقيلية (شمال القدس المحتلة)، اقتحامات وتصوير لعدد من منازل البلدة، بالتزامن مع اقتحام قرية “مغارة الضبعة” جنوبي المدينة وتفتيش بيوت فيها، إضافة لاقتحام بلدة إذنا غربي الخليل ومدينة جنين.

وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة أبو ديس شرقي المدينة المحتلة، فيما انتشر عدد كبير من جنود الاحتلال برفقة ضابط مخابرات في محيط باب الرحمة بالمسجد الأقصى، تزامنًا مع توافد المصلين لأداء صلاة الفجر بالأقصى.

واعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين من بلدة العيساوية، عقب اقتحام البلدة الواقعة شرقي مدينة القدس المحتلة.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات