الأحد 16/يونيو/2024

الأقصى: ادعاءات شاباك تحريض رخيص ضد الإعلام الفلسطيني

الأقصى: ادعاءات شاباك تحريض رخيص ضد الإعلام الفلسطيني

عدّت قناة الأقصى الفضائية رسالة جهاز الأمن العام “شاباك” بخصوص الرسالة الإعلامية للقناة تجاه أهلنا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين “نكتة”، مؤكدةً أنها تأتي في سياق “التحريض الرخيص الممارس ضد صوت الشعب الفلسطيني”.

وحملت “الأقصى” الاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذا التحريض وكل تبعاته، كما أكدت أن “الاتهامات شرف للقناة والعاملين فيها، وستبقى قناة الأقصى صوتا للمقاومة والمقاومين وفاضحة لجرائم العدو الصهيوني”.

وزعم “شاباك”، اليوم الأربعاء، أن حركة حماس انتهجت “أسلوبا جديدا” في التواصل مع نشطائها في الضفة الغربية والقدس المحتلتين عبر فضائية الأقصى بهدف تنفيذ عمليات ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين.

يذكر أن مزاعم “شاباك” ادعت إيصال المذيعين في فضائية الأقصى راجي الهمص وإسلام بدر رسائل لخلايا المقاومة بالضفة الغربية والقدس عبر حركات وكلمات معينة يؤدونها على الهواء مباشرة خلال المدّة الماضية.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مبنى فضائية الأقصى عدة مرات وسوته بالأرض خلال عدوان عام 2014 ومؤخرًا في التصعيد الذي وقع أواخر عام 2018.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...