الأربعاء 01/مايو/2024

الشعبية: الكل الوطني أكد على استمرار مسيرات العودة حتى تحقق أهدافها

الشعبية: الكل الوطني أكد على استمرار مسيرات العودة حتى تحقق أهدافها

قال القيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر، إن لجنة المتابعة اجتمعت اليوم الأحد، وناقشت بشكل جدي ومسؤول استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار، مبيناً أنّ الجميع أكد على ضرورة استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقق الأهداف التي انطلقت من أجلها.

وأوضح مزهر في تصريح صحفي مكتوب وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، أنّ المجتمعين أكدوا على اجتماع اللجان الفرعية المنبثقة عن الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار وتقييم عمل لجانها بشكل شمولي على أساس الإغناء والتطوير بما يخدم تجاوز السلبيات وتعزيز الايجابيات.

وقال: “تقدم التقارير للهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار وتناقش وتقيم التقارير والمسيرة بشكل شمولي في اجتماعها الدوري الأسبوع القادم”.

وأشار إلى أنّ الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار ستجتمع مع القطاعات والشرائح كافة من كتاب وصحفيين وإعلاميين ومؤسسات مجتمع مدني، من أجل أن تخرج بالتقييم الشامل والكامل لتجاوز السلبيات وتطوير وتفعيل المسيرات بما يخدم استمرار المسيرات حتى تحقق الأهداف التي انطلقت من أجلها المسيرة.

وأوضح أنّ نتائج التقييم الشاملة لكل ما سبق للجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية ليتم مناقشته وإقراره بالصيغة النهائية، على أن تكون وثيقة وطنية لاستمرار مسيرة العودة وكسر الحصار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

خان يونس.. معالم مدمّرة وإرادة باقية

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام عندما يتجول المرء في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة يتسلل إلى مخيلته أنّه يتجول في مدينة أشباح، فالدّمار الهائل الذي...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي - فجر الأربعاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من...