الأحد 28/أبريل/2024

القسام تكشف كيفية استقبال الدعم المالي عبر بتكوين

القسام تكشف كيفية استقبال الدعم المالي عبر بتكوين

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم الخميس، عن البدء باستقبال الدعم المالي للمقاومة بعملة “بتكوين”.

وأوضح الناطق باسم الكتائب “أبو عبيدة”، في تغريده له، أن استقبال الدعم للمقاومة سيكون “عبر عنوان المحفظة الرسمي بالموقع الإلكتروني للكتائب”.

وكود القسام الرسمي عبر “بتكوين” هو التالي: 3PajPWymUexhewHPczmLQ8CMYatKAGNj3y

وقبل يومين، دعت كتائب القسام جميع محبي المقاومة الفلسطينية إلى دعمها ماليًّا، وقال أبو عبيدة على حسابه في تويتر: “إن العدو الصهيوني يحارب المقاومة من خلال محاولة قطع الدعم عنها بكل السبل”.

واستدرك: “لكن محبي المقاومة في كل العالم يحاربون هذه المحاولات الصهيونية، ويسعون لإيجاد كافة سبل الدعم الممكنة للمقاومة”.

وجدد أبو عبيدة دعوته إلى “كل محبي المقاومة وداعمي القضية الفلسطينية العادلة لدعم المقاومة ماليًّا من خلال عملة بيتكوين”.

و”البيتكوين” هي عملة (افتراضية)، صممها شخص مجهول الهوية يعرف بـ”ساتوشي ناكاموتو”، تشبه نوعاً ما العملات المعروفة من الدولار واليورو، لكنها تختلف في وهميتها، أي تعاملاتها على الإنترنت حصراً، وليس لها وجود مادي.

وتكون التعاملات المالية للعملة من خلال حصالات (محفظات نقود) وغرف مظلمة في الإنترنت حصراً، ولا يُعرف لمن تعود ملكية تلك الحصالات كما توضع في رصيد وهمي، مع إمكانية مزاولة عمليات البيع والشراء به من خلال الإنترنت فقط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...