الإثنين 17/يونيو/2024

نادي الأسير يناشد عباس عبر الإعلام لقاءه

نادي الأسير يناشد عباس عبر الإعلام لقاءه

ناشد نادي الأسير الفلسطيني المهتم بشؤون الأسرى في سجون الاحتلال “الإسرائيلي”، رئيس السلطة محمود عباس، ضرورة لقائه بعد محاولات على مدار عام ونصف لترتيب لقاء معه، لكن تلك المحاولات لم يكتب لها النجاح.

ولجأ نادي الأسير، وهو تابع لحركة فتح، لنشر إعلان في وسائل الإعلام للقاء عباس، وقال في إعلانه: “إنّه خلال عام ونصف وهو يبحث عن لقاء مع الرئيس دون فائدة، لبحث ما يتعرض له نادي الأسير من أذى وتنكيل، ولعدم الاستجابة لطلب اللقاء جاءت المناشدة عبر الصحف علها تصل إلى سماع الرئيس بعد أن سدت كل القنوات الحركية”.

وأضاف الإعلان: “نظرا لما يمر به النادي بظروف مالية وإدارية صعبة وظروف تعطل مهامه الوطنية في الدفاع عن الأسرى وعائلاتهم ووقف عمل المحامين أصبحت عائلات الأسرى تدفع ثمن هذا التعطيل”.

وجاء في الإعلان: “الآن وقد بدأ الأمر ينحى منحى خطيرا، وبدأ الأسرى وعائلاتهم يدفعون ثمن هذا التعطيل، اضطررنا لمخاطبتكم عبر الإعلام، بأمل توفير فرصة اللقاء”.

يشار إلى أن عباس التقى خلال الأعوام الماضية المئات من الفنانين والشخصيات المختلفة منهم العرب والأجانب وحتى “الإسرائيليين”، ومنح بعضهم أوسمة القدس وغيرها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...