الجمعة 17/مايو/2024

العدوان يتجدد.. طائرات الاحتلال تقصف موقعًا شمال القطاع

العدوان يتجدد.. طائرات الاحتلال تقصف موقعًا شمال القطاع

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، موقعا للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا أن الطيران الإسرائيلي المروحي استهدف موقع عسقلان غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة بصواريخ عدة، دون حديث عن إصابات.

وفي الأثناء، أفاد مراسلنا أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار مجددًا بـ4 صواريخ على الموقع نفسه؛ ما أحدث أصوات انفجارات هائلة، وأضرارًا في منازل المواطنين، ونشر الهلع في صفوف المواطنين الآمنين في منازلهم.

وكان قد استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرون أحدهم حالته خطيرة، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف مدفعي “إسرائيلي” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بعد قليل من الإعلان عن إصابة ضابط “إسرائيلي” بجروح، قرب السياج الأمني شرق قطاع غزة.

من جانبه، حمل المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس فوزي برهوم الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن تداعيات التصعيد و الاعتداءات المتتالية التي تستهدف أبناء شعبنا ومقاومته.

وأضاف في تصريح له: المقاومة الباسلة لن تسمح باستخدام دماء شعبنا وقوداً لحملات الاحتلال الانتخابية وهي تملك الإرادة والوسائل لحماية دماء ومصالح أبناء شعبنا العظيم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن أسفها مما جاء في كلمة رئيس السلطة محمود عباس أمام القمة العربية...

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام في غمرة الكفاح الذي يخوضه الشعب الفلسطيني رفضاً للاحتلال، وطلباً للحرية، ودفاعاً عن المقدسات، تتواجد ثلّة...

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام رحّبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالبيان الختامي الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عُقدت...