الأحد 05/مايو/2024

فصائل المقاومة تبارك نتائج عملية حد السيف

فصائل المقاومة تبارك نتائج عملية حد السيف

باركت فصائل المقاومة جهود الأجهزة الاستخبارية والأمنية للمقاومة وما حققته عملية حد السيف من إنجازات واضحة وقوية.

ورأت الفصائل في بيانٍ لها مساء السبت، أن هذه العملية أظهرت مدى رصانة وقوة الجبهة الأمنية للمقاومة المتحصنة بشعبها.

وأشادت بدور الأجهزة الأمنية بغزة التي كانت دوما قاعدة مهمة تستند لها فصائل المقاومة.

وفي سياق آخر وصفت فصائل المقاومة قتل الاحتلال الشهيدة الثائرة أمل الترامسي بأنها جريمة صهيونية يندى لها جبين العالم المنحاز تماماً مع الاحتلال، ودعت إلى محاكمة قادة العدو الصهيوني وجيشه بصفتهم مجرمي حرب.

وأعلنت رفضها المماطلة الصهيونية في تنفيذ التفاهمات التي تعزز الحصار المفروض على شعبنا الذي يمثل حالة من حالات الحرب الممنهجة ضد شعبنا التي تستوجب على الأمم المتحدة والهيئات الدولية وكل أحرار العالم للاصطفاف مع شعبنا المحاصر لرفع هذا الظلم.

وثمنت عالياً الموقف الماليزي الرسمي الرافض للتطبيع الذي رفض منح اللاعبين الصهاينة موافقة في المشاركة بدورة سباحة دولية.

وطالبت الحكومات العربية بأن تحذو حذو رئيس الوزراء الماليزي والتوقف عن اللهث وراء السراب، مؤكدة أن التطبيع مع الاحتلال جريمة وخيانة لدماء الشهداء وطعنة في خاصرة تضحيات شعبنا.

وقالت: إن الرفض الكلامي للمخططات الرامية لتصفية القضية وعلى رأسها ما تُسمى (صفقة القرن) لن يجدي نفعاً، مشددة على ضرورة تعزيز صمود شعبنا في غزة والقدس وال٤٨ وليس العمل الدؤوب لفصل الضفة عن باقي أجزاء الوطن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...