الأحد 03/مارس/2024

7 إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رام الله

7 إصابات بمواجهات مع الاحتلال في رام الله

أصيب سبعة مواطنين في مواجهات مع قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، مساء اليوم السبت، بعدما اقتحمت مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة، واستولت على تسجيلات لكاميرات مراقبة.

وأفادت وزارة الصحة، في بيان لها، أن سبعة مواطنين أصيبوا خلال المواجهات، أحدهم جروحه وصفت بالمتوسطة جراء إصابته بعيار معدني مغلف بالمطاط في عينه، في حين وصفت جروح البقية بالطفيفة.

وأفاد مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت بنايات في حيي عين منجد والماصيون قرب مقر قيادة شرطة السلطة، واستولت على تسجيلات لكاميرات مراقبة.

 

وأضاف المصدر أن مواجهات اندلعت في المدينة مع قوات الاحتلال التي أطلقت النار والقنابل المسيلة للدموع تجاه المتظاهرين.

واستمرت قوات الاحتلال في عملية الاقتحام حتى تحديث هذا الخبر (10:2:6 مساء بتوقيت القدس) في حين اختفت عناصر أمن السلطة داخل مواقعها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتونيا غرب رام الله.

ومنذ الأسبوع الماضي تواصل قوات الاحتلال اقتحام مدينتي رام الله والبيرة، بذريعة الاستيلاء على تسجيلات لكاميرات مراقبة في محاولة منها للوصول إلى منفذي عملية إطلاق النار باتجاه حافلة “إسرائيلية” قرب حاجز بيت إيل المقام على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، قبل نحو أسبوع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

اجتماع في إسطنبول يبحث إعادة إعمار غزة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام انطلقت اجتماعات الدورة الـ12 لمجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين، في مدينة إسطنبول، السبت، لبحث...