الجمعة 19/يوليو/2024

عائلة الشهيد أشرف نعالوة يشكرون مخيم عسكر

عائلة الشهيد أشرف نعالوة يشكرون مخيم عسكر

لبى المئات من الفلسطينيين، مساء اليوم، دعوة عائلة الشيهد أشرف نعالوة والقوى الفلسطينية، للمشاركة في مسيرة رد الجميل لمخيم عسكر بنابلس.

وانطلق المشاركون في مسيرة رد الجميل، بعد صلاة العصر اليوم، من أمام مسجد نعالوة بضاحية شويكة بمخيم طولكرم، واتجهوا نحو منزل آل بشكار بمخيم عسكر بنابلس.

ورفع المشاركون اللافتات المعبرة عن فخرهم بصنيع أهالي مخيم عسكر وآل بشكار، شاكرين لهم إيواءهم لابنهم الشهيد أشرف نعالوة، خلال فترة مطاردته من قوات الاحتلال 65 يوما.

وقال المشاركون: إن المسيرة تهدف لتجسيد الوحدة والتكاثف الوطني، وتشير إلى مدى وحدة الشعب الفلسطيني وإجماعه على خيار مقاومة الاحتلال، إضافة لتعزيزها من دور المجتمع في حماية ظهر المقاومة والمطاردين في الضفة.

واغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر 13 ديمسمبر الماضي، المطارد أشرف نعالوة خلال عملية عسكرية خاصة في مخيم عسكر بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد عدة أسابيع من المطاردة.

وتتهم قوات الاحتلال “نعالوة” بتنفيذ عملية إطلاق نار أدت لمقتل مستوطنَين إسرائيليين وإصابة ثالث بجراح خطيرة في 7 أكتوبر الماضي داخل المنطقة الصناعية (بركان) في مستوطنة “أرئيل” قرب مدينة سلفيت شمالي الضفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....