عاجل

السبت 18/مايو/2024

الكرد يطلق حملة جمع تبرعات لمنع وقف بث فضائية الأقصى

الكرد يطلق حملة جمع تبرعات لمنع وقف بث فضائية الأقصى

أطلق القيادي في حركة “حماس” أحمد الكرد، حملة تبرعات من أجل محاولة منع وقف بث فضائية الأقصى.

وأفاد الكرد في حديثٍ خاص لـ”المركز الفلسطيني للإعلام” أنّ فكرته تقوم على التبرع من أجل منع وقف بث فضائية الأقصى، التي هددتها إدارة القمر الصناعي بالوقف بسبب عدم دفع ما عليها من مستحقات مالية والتي تُقّدر بـ218 ألف دولار.

وكان الكرد نشر على صفحته على موقع “فيسبوك” قائلاً: “ديون فضائية الأقصى 218 ألف دولارا، ونحن نحتاج إلى 2180 متصدق كل واحد 100$ وتستمر في بثها”.

وأضاف: “على بركة الله نبدأ هذه الحملة، وأنا أبدأها بـ200$ باقي 2178 متصدق للتواصل ابعث رسالة على رقم الجوال 00970599470770 أو الواتس للتواصل معك وجزاكم الله كل خير مقدمًا”.

ولاقت فكرة القيادي الكرد ترحيباً وتأييداً واسعاً، حيث أكّد لمراسلنا، أنّ حجم التبرعات بلغت حتى الساعة التاسعة صباحًا 2500 دولار، أي 25 متبرع، وذلك فقط منذ انطلاق الحملة والتي بدأت عقب صلاة الفجر مباشرةً.

ودعا الكرد أبناء الشعب الفلسطيني ممن يحبون المقاومة والصوت الفلسطيني الحر لدعم الفضائية لمنع وقف بثها، كما دعا أحرار الأمة العربية والإسلامية لدعم الفكرة وتقديم ما يستطيعون من أجل استمرار وصول صوت فلسطين إلى العالم.

وأضاف: “نحن على ثقة أنّنا سنتمكن بحول الله من جمع هذه المبلغ اليوم، وقبل حلول الساعة الخامسة والتي من المقرر أن توقف فيها إدارة القمر الصناعي بث الفضائية”.

وأشار الكرد، إلى أنّ الفضائية بعد تدميرها تحتاج إلى ملايين، ولكن من أجل استمرار بثها يجب أن نعمل على جمع هذا المبلغ 218 ألف دولار، ونحن قادرون أنّ نجمعها خلال ساعة واحدة إذا ما كان هناك استجابة من الأحرار وداعمي صوت الحق والمقاومة.

وكانت إدارة القمر الصناعي الذي تبث من خلاله فضائية الأقصى حذّرت إدارة القناة من توقف بثها بسبب الديون المستحقة عليها، وقد أمهلتها حتى الساعة الخامسة من اليوم الخميس لوقف البث.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...