الأحد 05/مايو/2024

حماس: الحاضنة الشعبية تحمي المقاومين من الاحتلال والتنسيق الأمني

حماس: الحاضنة الشعبية تحمي المقاومين من الاحتلال والتنسيق الأمني

وجهت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” رسالة شكر وامتنان إلى الحاضنة الشعبية للمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، مؤكدة أنها الحامي والحاضن للمقاومين من الاحتلال الإسرائيلي والتنسيق الأمني.

وقال حازم قاسم، الناطق الرسمي للحركة، في حديث خاص لـ”المركز الفلسطيني للإعلام“: إن الحاضنة الشعبية التي حمت الشهيد أشرف نعالوة تؤكد الدعم والإسناد للمقاومة والمقاومين، مشدداً على أهمية الالتفاف حول هذا النهج حتى دحر الاحتلال.

وأضاف: “رأينا قمة هذا التضامن من الحاضنة الشعبية من عائلة بشكار التي احتضنت المقاوم الشهيد أشرف نعالوة، وغيره من المقاومين”، لافتاً إلى أن الاحتلال يتخبط في مواجهة هذه الأساليب الوطنية.

وشدد قاسم على ضرورة الالتفاف حول المقاومة والمقاومين لأنهم عنوان الشعب، قائلاً: “هم من يوفر لكم حياة كريمة، ويحقق لكم الحرية والاستقلال بعد طرد الاحتلال من كامل أراضي الضفة الغربية”.

وحول سياسة هدم البيوت، أكد قاسم أن الاحتلال يتصرف بتخبط، ويواصل سياسة الهدم التي بدأت منذ احتلال فلسطين، ومن قبله الانتداب البريطاني.

وأضاف: “في كل مرة تثبت هذه السياسة فشلها؛ في غزة هدم عشرات آلاف المنازل على رؤوس أصحابها، وما زالت هذه الحاضنة تلتف حول المقاومة بالرغم من هذه السياسة، وستفشل كما فشلت كل جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وسيزداد التفاف شعبنا حول المقاومة كلما زاد البطش الصهيوني”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات