الأحد 05/مايو/2024

مشاركة واسعة لقادة العمل الوطني والإسلامي في مهرجان الانطلاقة

مشاركة واسعة لقادة العمل الوطني والإسلامي في مهرجان الانطلاقة

وصل عدد من قيادات الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، إلى ساحة مهرجان انطلاقة حركة “حماس” الـ31 على أرض الكتيبة، والذي يبدأ بعد قرابة الساعة من الآن.

وأفاد مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” أنّ العشرات من أبناء الفصائل الفلسطينية يشاركون في المهرجان للاطلاع عن قرب على فعاليات المهرجان وحجم التجهيزات التي تقيمها الحركة في مهرجانها الأضخم.
وبحسب القائمون على المهرجان، فإنّ كلمة للقوى الوطنية والإسلامية سيلقيها عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة.

بدوره؛ بارك الناطق باسم لجان المقاومة أبو مجاهد انطلاقة الحركة، وقال: “نبارك لإخوة العقيدة والدم والسلاح في حركة المقاومة الإسلامية حماس ذكرى انطلاقتهم الــ 31، هذه الانطلاقة التي شكلت انطلاقة نوعية في مقاومة العدو الصهيوني”.

فيما رفع بعض المشاركين صوراً لقيادات فلسطينية منهم الشهداء، ومنهم من هو في الأسر، ومنهم من هو في الخارج.

كما ;أطلقت مجموعات كشفية تابعة لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” قبل البدء بمهرجان انطلاقتها الـ31، بلالين تحمل صور شهداء فلسطين لتزين سماء الكتيبة.

وأفاد مراسلنا، أنّ هذه البلالين تحمل صور شهداء فلسطين على رأسهم الرئيس الراحل ياسر عرفات، والشيخ الشهيد أحمد ياسين، والأمين العام للجبهة الشعبية الشهيد أبو علي مصطفى، ومؤسس حركة الجهاد الإسلامي فتحي الشقاقي.

كما حملت البلالين صوراً لشهداء قادة الحركة منذ التأسيس، وشهداء مسيرات العودة وشهداء الضفة الغربية وعلى رأسهم الشهيدان البطلان أشرف نعالوة وصالح البرغوثي.

ومن المرتقب أن يتم بدء فعاليات المهرجان بعد نصف ساعة من الآن في تمام الساعة 12:30 بتوقيت فلسطين، بحضور حشد فلسطيني ضخم.

;

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات