الإثنين 17/يونيو/2024

الاحتلال يرغم مواطنًا مقدسيًّا على هدم منزله

الاحتلال يرغم مواطنًا مقدسيًّا على هدم منزله

وسط أجواء من البرد الشديد، والمطر الغزير، شرعت عائلة المواطن المقدسي مراد حشيمة، من حي واد قدوم ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، صباح اليوم السبت، في هدم الجزء الأكبر من منزلها البالغة مساحته 130 مترا مربعا، بعد اقتراب انتهاء المهلة التي حددتها له بلدية الاحتلال في القدس المحتلة.

وحددت بلدية الاحتلال في القدس مهلة للهدم، وهي العاشر من الشهر الجاري، بحجة البناء دون ترخيص، تحت طائلة التهديد بدفع مبلغ 60 ألف شيقل بدل تكاليف الهدم، فضلاً عن السجن شهرين حال أقدمت بلدية القدس على تنفيذ الهدم.

وتواصل “إسرائيل” سياستها العنصرية التهويدية في القدس المحتلة، ومن ضمنها هدم بيوت المقدسيين بحجة البناء دون ترخيص، وتلزم أصحاب البيوت بهدمها بأنفسهم أو تغريمهم عشرات آلاف الشواكل مقابل هدمها من خلال البلدية الصهيونية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...