عاجل

السبت 01/يونيو/2024

جبهة العمل الإسلامي: إدراج العاروري إذعان لـإسرائيل

جبهة العمل الإسلامي: إدراج العاروري إذعان لـإسرائيل

قال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي بالأردن المهندس مراد العضايلة، إن استهداف الرجل الثاني في حركة حماس، القيادي صالح العاروي من الولايات المتحدة الأمريكية، يعد “إذعاناً للأوامر الصهيونية”.

يأتي ذلك في إطار ردود الفعل على القرار الأمريكي، بإدراج العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على قائمة الإرهاب الأمريكية.

وأضاف العضايلة في بيان صحفي: “أعتقد أن القرار الأمريكي الذي نعده جائراً ومرفوضاً، يأتي في سياق دعم معنوي من واشنطن للكيان الصهيوني بعد هزيمته المذلة في غزة”، مطالباً واشنطن “بالتراجع عن قرارها فوراً”.

وأكد أن قرارات الإدارة الأمريكية الجائرة تجاه القضية الفلسطينية والداعمة للاحتلال، هي ما يعزز الإرهاب في المنطقة، والذي يطال الأبرياء والمدنيين بشكل يومي في الأراضي الفلسطينية، وذلك بأسلحة أمريكية يستخدمها الجيش الإسرائيلي.

وشدد على أن المقاومة وقواها الحية في المنطقة، شكلت حائط صدِِّ للمخططات الإسرائيلية والأمريكية وأعاقت تنفيذها، موضحا أن قرار وضع العاروري على لائحة الإرهاب هو عمل مفلس ولا وزن ولا اعتبار له.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد جديد بسبب المجاعة في غزة

شهيد جديد بسبب المجاعة في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد الطفل عبد القادر السرحي (13 عاما) في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة، السبت؛ نتيجة سوء التغذية...

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ يوم أمس، واليوم السبت، 20 مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم سيدة من القدس،...