الثلاثاء 07/مايو/2024

مستشار الفيفا بالحسن ملوش يغادر فلسطين

مستشار الفيفا بالحسن ملوش يغادر فلسطين
غادر الدكتور بلحسن ملوش المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أرض الوطن عائدا إلى الأردن بعد إنتهاء مهمة العمل التي كلفه بها الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالاجتماع مع الدائرة الفنية في الاتحاد الفلسطيني حيث كان قد وصل رام الله يوم الأحد11-11-2018.

وقد التقى ملوش أكثر من مرة مع مدير الدائرة الفنية في الاتحاد عبد الناصر بركات بحضور العديد من كوادر الدائرة من أجل الاطلاع على الهيكل التنظيمي للدائرة وبرامجها وأولياتها.

كما تناولت الاجتماعات تعليم المدربين والمحاضرين والكرة النسوية بالإضافة إلى الواعدين، وفي نهاية مهمته حضر مباراة كرة القدم بين المنتخبين الإندونيسي والأردني التي أقيمت على ملعب فيصل الحسيني بالرام يوم الثلاثاء 13-11-2018، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة الى أولمبيات طوكيو 2020.

وفي تصريح لموقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قال  ملوش: جئت في مهمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث التقيت بالكابتن عبد الناصر بركات مدير الدائرة الفنية في الاتحاد والعديد من المسئولين وقد لاحظت مدى التطور الذي حدث من الناحية الإدارية في العمل، وأتمنى دوام النجاح للكوادر الرياضية هنا، كما كانت جزء من مهمتي متابعة المنتخب الأردني الأولمبي المشارك في تصفيات آسيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات