الإثنين 17/يونيو/2024

مصرع 6 عمال فلسطينيين وإصابة 7 بحادث سير مروع بالأغوار

مصرع 6 عمال فلسطينيين وإصابة 7 بحادث سير مروع بالأغوار

لقي ستة فلسطينيين مصرعهم وأصيب سبعة آخرون بجروح متفاوتة في حادث سير وقع صباح اليوم، الأحد، بالقرب من قرية فصايل في غور الأردن، حيث اصطدمت شاحنة بحافلة ركاب صغيرة.

وهرعت إلى مكان الحادث طواقم الإنقاذ، في محاولة لإسعاف 13 مصابا وصفت حالة ستة منهم بالحرجة، وتوفوا لاحقا، بينما حالة الآخرين ما بين متوسطة وخطيرة.

ووفق مصادر محلية؛ فإنه في الساعة 5:34 صباح اليوم،  أثناء توجه سيارة من نوع “فورد ترانزيت” قرب قرية فصايل في الغور، لنقل عمال إلى منطقة بيسان انزلقت شاحنة كبيرة على سيارة العمّال وحطمتها خاصة الجزأين الأوسط والأمامي منها.

وأشارت إلى العثور على ثمانية أشخاص محاصرين داخل السيارة، أُخلي اثنان منهم إلى المستشفى مع ثلاثة آخرين بواسطة طائرة مروحية تابعة لإسعاف الاحتلال”، ووُصفت حالتهم بالخطيرة، فيما أعلن وفاة 6 في المكان.

وأفادت مصادر محلية أن المُصابين نقلوا الى مشافي “تل هشومير” و”بيلنسون” و”هداسا عين كارم”.

وذكرت المصادر العمّال الذين توفوا في هذا الحادث هم من بعض عائلات القدس التي تسكن حي كفر عقب شمال القدس، وحي واد الجوز وسط المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن المتوفين هم: الشقيقان رجائي ولطفي عوني زاهدة، وأحمد زياد الأيوبي، وأمجد ناصر سمارة، ومجد حلمي عسيلة، وعلاء قرش، وتتراوح أعمارهم ما بين 17 و51 عاما.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن عدد شهداء الصحافة الفلسطينية في القطاع، منذ 7 أكتوبر 2023...

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...