الإثنين 20/مايو/2024

البطولة العربية للكرة الطائرة: فوز تاريخي لمنتخبنا على نظيره الأردني

البطولة العربية للكرة الطائرة: فوز تاريخي لمنتخبنا على نظيره الأردني
حقق منتخبنا الوطني الفلسطيني للكرة الطائرة فوزه الأول في البطولة العربية للعبة، بفوزه على نظيره منتخب الأردن بثلاثة أشواط لواحد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الثلاثاء، على صالة إستاد القاهرة الرئيسية.

وجاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: الأول والثالث والرابع حسمها منتخبنا لصالحه بواقع 25_21، و31_29، و25_23، فيما حقق المنتخب الأردني الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 25_18.

وأظهر لاعبو المنتخب روحاً قتالية عالية في اللقاء، وقدموا أداء كبيراً نال استحسان الحاضرين والنقاد الذين أشادوا بالمستوى الذي قدمه المنتخب، والذي تنتظره لقاءات صعبة جداً في الأيام المقبلة.

وهنأ عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس البعثة عبد السلام هنية جموع الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بعد هذا الإنجاز الكبير، والذي سيسجله التاريخ بأحرف من ذهب، معرباً عن فخره بما قدمه “فدائي” الطائرة أمام الأشقاء الأردنيين.

وأكد هنية على أن هذا الإنجاز أتى بعد المجهودات الكبيرة التي بذلتها اللجنة الأولمبية برئاسة سيادة اللواء جبريل الرجوب، والذي كان له دور كبير، إضافة لمجهودات السيد حمزة راضي رئيس الاتحاد، وذلك بعد النجاح الكبير في جمع لاعبي المنتخب من شقي الوطن، وأبدوا سعادتهم بفوز “الوطني”، مقدمين تهنئتهم لأفراد البعثة، متمنين لهم التوفيق في قادم المواعيد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات