الجمعة 10/مايو/2024

القدس الدولية تدعو إلى مزيد من دعم القدس وفلسطين

القدس الدولية تدعو إلى مزيد من دعم القدس وفلسطين

دعت مؤسسة القدس الدولية كل القوى الحيّة في الأمة والعالم إلى مزيد من دعم القدس وفلسطين، وتنفيذ أوسع تحركات وفعاليات في الذكرى الأولى لقرار ترمب المشؤوم في كانون أول/ديسمبر القادم، بشأن القدس.

وشددت المؤسسة في بيان لها عقب اجتماع مجلس إدارتها، اليوم الأربعاء، في بيروت على أن قرار ترمب لا يغيّر من حقيقة هوية القدس العربية والإسلامية، مؤكدة ضرورة التحرك لإبراز موقف الأمة الموحّد المتمسك بكل القدس، والعازم على إسقاط كل الصفقات المشبوهة التي تستهدف القدس وكل فلسطين.

وأعلنت أنها بصدد إطلاق حملة واسعة في هذه الذكرى، وقالت: “سنتعاون مع كل الجهات المعنية في ذلك”.

وشددت على أن القدس هي عنوان وحدة هذه الأمة، موجهة التحية للإنجاز الذي حققته الجماهير الشعبية من أهل الخان الأحمر ومن إخوانهم الملتفين حولهم من شتى أنحاء فلسطين، الذين منعوا الاحتلال إلى الآن من هدم تجمع الخان الأحمر بعد إدراكه الثمن الذي سيدفعه إن أقدم على هذه الجريمة.

وأكدت أن معركة الخان الأحمر هي فاتحة المعارك لمنع تعديل حدود القدس، وأن خوضها يقطع على المحتل الطريق لضم كتل الاستيطان، وإقصاء أحياء كفر عقب ومخيم شعفاط وعناتا الجديدة، داعين أهلنا المرابطين هناك إلى اليقظة والاستمرار في التحركات وتكثيفها وتفويت الفرصة التي ينتظرها الاحتلال للالتفاف عليهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات