عاجل

السبت 18/مايو/2024

وفد أمني مصري يصل غزة ويلتقي قيادات الفصائل

وفد أمني مصري يصل غزة ويلتقي قيادات الفصائل

وصل ظهر اليوم الأربعاء، وفد أمني مصري إلى قطاع غزة عبر معبر إيرز/ بيت حانون شمال القطاع، والتقى قيادات في الفصائل الفلسطينية.

وقال مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن الوفد يضم اللواء أحمد عبد الخالق مسؤول ملف فلسطين في المخابرات المصرية، واللواء همام أبو زيد.

وقالت حركة “حماس” في تصريح صحفي مقتضب “التقى هنية وعدد من قيادات الحركة، بالوفد الأمني المصري برئاسة رئيس الملف الفلسطيني في المخابرات العامة المصرية اللواء أحمد عبد الخالق”.

وشارك في اللقاء عن حركة “حماس” إلى جانب هنية؛ مستشاره الإعلامي طاهر النونو، ورئيس الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، وعضو مكتبها السياسي روحي مشتهى.

وعقب اجتماع الوفد الأمني المصري مع قيادة “حماس” الذي كان في مكتب هنية بغزة، عقد اجتماعا مع الفصائل والشخصيات الوطنية الفلسطينية، في مكتب السنوار.

 
وتعد هذه الزيارة هي الرابعة في أقل من شهر، للوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة، حيث من المتوقع، أن يواصل مباحثاته فيما يتعلق بملفي المصالحة الفلسطينية، والتهدئة مع الاحتلال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...