الإثنين 17/يونيو/2024

محكمة الاحتلال تُمدد اعتقال الصحفي علي دار علي

محكمة الاحتلال تُمدد اعتقال الصحفي علي دار علي

أجلت محكمة “عوفر” العسكرية الإسرائيلية، اليوم الاثنين، جلسة محاكمة الصحفي الفلسطيني علي دار علي حتى تاريخ الرابع من أيلول/ سبتمبر القادم.

وهذه هي المرة الثانية التي يُمدد فيها الاحتلال اعتقال الصحفي “دار علي”، بعد أن جرى اعتقاله من منزله يوم الأربعاء الماضي.

واعتقلت قوات الاحتلال الصحفي علي دار علي (34 عامًا)، وهو مراسل تلفزيون فلسطين في رام الله، فجر الأربعاء الماضي 15 آب/ أغسطس الجاري، من منزله في قرية برهام شمال غربي المدينة.

ووجهت سلطات الاحتلال للصحفي تهمة “التحريض” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن مخابرات الاحتلال استأنفت أمس الأحد، على قرار الإفراج بكفالة مالية عن مدير فضائية القدس في الضفة الغربية، الصحفي علاء الريماوي، ومددت محكمة “عوفر” اعتقاله.

وتُواصل سلطات الاحتلال اعتقال أكثر من 20 صحفيًّا فلسطينيًّا في السجون ومراكز التوقيف والتحقيق التابعة لها، بعضهم صدر بحقه أحكامًا بالسجن عدة سنين، وآخرون صدر بحقهم قرارات اعتقال إداري، وعدد منهم موقوف “دون محاكمة”.
 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...