الجمعة 10/مايو/2024

صندوق ومؤسسة استهلاكية لدعم البلدة القديمة بالخليل

صندوق ومؤسسة استهلاكية لدعم البلدة القديمة بالخليل

اتفقت الغرفة التجارية الصناعية في الخليل ودار المحافظة على تأسيس صندوق دعم للعائلات المرابطة والصامدة في البلدة القديمة من الخليل.

وأفاد مراسلنا أنّ الاتفاق تضمّن إقامة مؤسسة استهلاكية يتسوق سكان البلدة القديمة منها في ظل إغلاق قوات الاحتلال مئات المحال التجارية.

ووقّعت الاتفاقية، اليوم الأحد في مقر محافظة الخليل، بحضور كامل حميد محافظ الخليل والمهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة التجارية الصناعية.

وقال حميد، خلال مؤتمر صحفي عقد بعد التوقيع: “أشكر الغرفة التجارية وأعضاءها ورجال الأعمال والقطاع الخاص في الخليل على الجهد المبذول من أجل إحياء وإنعاش البلدة القديمة”.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تسهم في إحياء البلدة القديمة وإقامة رزمة من المشاريع في المجالات كافة ودعم العائلات داخل الحواجز.

وعدّ إنشاء مؤسسة استهلاكية خطوة في الاتجاه الصحيح، منبها إلى دعم الصندوق بمبلغ 100 ألف دولار.

من جانبه، قال الحرباوي: “نحن نعمل لدعم وإسناد البلدة القديمة واليوم نوقع اتفاقية مع المحافظة ونتمنى أن نرى ثمار هذه الخطوة في القريب العاجل، وأن تكون لها تأثيرات إيجابية لدعم وتعزيز صمود أهلنا في البلدة القديمة، وخاصة في ظل تغوّل المستوطنين وقوات الاحتلال”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...