الأحد 28/أبريل/2024

سرايا القدس: زمن فرض العدو معادلاته ولّى بلا رجعة

سرايا القدس: زمن فرض العدو معادلاته ولّى بلا رجعة

أكد القيادي في سرايا القدس أبو محمد أن المقاومة الفلسطينية ماضية في تثبتيها معادلة القصف بالقصف والدم بالدم، مبيناً أن هذه “المعادلة الدفاعية” التي اعتمدتها الفصائل ومن خلال غرفة العمليات المشتركة، تؤكد حقها في الدفاع عن نفسها وأبناء شعبها.

وشدد القيادي في السرايا خلال حديثه لـ”الإعلام الحربي” لسرايا القدس، على أن الزمن الذي يحاول العدو الصهيوني فيه فرض معادلاته على الأرض قد ولى بلا رجعة، وأن المقاومة لن تسمح له بأن يتجرأ ليعود يقتل ويضرب ويستبيح دماء أبناء الشعب الفلسطيني.

وبين أبو محمد أن المقاومة وبعد تغوّل العدو  في دماء أبناء الشعب الفلسطيني اتخذت قرراها بالرد الموحد من جميع الأجنحة العسكرية للفصائل للجم الإجرام الصهيوني ضد شعبنا الأعزل.

وأوضح خلال حديثه بأن “المقاومة الفلسطينية ومن خلال الضربة الأولى التي وجهتها لمستوطنة سديروت وغلاف غزة في تمام الساعة 7:35 م، أصابت العدو إصابة دقيقة مباشرة، مما جعلته في حالة تخبط في الاستهدافات وفي تصريحاته الإعلامية وقراراته”.

وأشار إلى أن جولات الاشتباك التي خاضتها المقاومة خلال الأشهر السابقة كشفت حقيقة الكيان الصهيوني بأنه كيان هشّ، وأنه رغم التطور التكنولوجي لديه إلا أنه أصبح عاجزاً عن التصدي للمقاومة وصواريخها وقذائفها، وفق قوله.

وحذر القيادي في “السرايا” العدو الصهيوني من محاولة ارتكاب أي حماقة ضد أبناء الشعب الفلسطيني واختبار صبر المقاومة، مشدداً على أن الدم الفلسطيني خط أحمر، وأن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي، وقادرة على إيلامه وتكبيده أكبر الخسائر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...