الخميس 22/فبراير/2024

وفاة أمين عام جبهة العمل الإسلامي بالأردن محمد الزيود

وفاة أمين عام جبهة العمل الإسلامي بالأردن محمد الزيود

توفي الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي في الأردن محمد عواد الزيود، فجر اليوم الجمعة، بعد رحلة عطاء عرف خلالها بمواقفه المناصرة للقضية الفلسطينية.

وقال نجل الفقيد، مجاهد الزيود على صفحته في موقع “فيسبوك”: “أنعى لكم خير الرجال والدي محمد عواد الزيود، فقد أسلم الروح إلى بارئها فجر الجمعة”.

وأضاف: “رحمك الله يا أبتي، رحمك الله يا خير الرجال”.

وتابع: “جاءه الألم من غير ميعاد.. صائما وفي شهر الرحمة أخبرنا الطبيب بأن ورماً استقر في البنكرياس وراح منه إلى الكبد!! صابراً ومحتسباً كعادته جاهد النفس وتابع ما يحب من عمل الخير وخير العمل.. متسارعاً ودون رحمة تفشى الورم وزاد الألم فأُجهد الجسد وفارقته الروح فجر الجمعة”.

وأضاف: “والدي الحبيب وإن غاب منك الجسد فذكراك تملأ قلوب المحبين.. وهي دليل محبة رب العالمين.. اللهم لا حول لنا ولا قوة إلا بك.. تولَّ تلك الروح الجميلة وأسبغ عليها رحمة تملأ ما بين السماء والأرض”.

والفقيد من مواليد 1965 وقد عمل في حقل التربية، وكان عضواً بارزاً في مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، وقد انتخب أميناً عاماً للحزب في آخر دورتين، وعرف بمواقفه المناصرة للقضية الفلسطينية ومشاركته في مسيرات التضامن مع فلسطين وقضاياها.

أُصيب الزيود بمرض السرطان قبل نحو 3 أشهر، ولم يمهمله طويلاً، حيث توفاه الله فجر الجمعة بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل حاد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...