الخميس 22/فبراير/2024

استشهاد طفل متأثرًا بجراحه وسط القطاع

استشهاد طفل متأثرًا بجراحه وسط القطاع

استشهد طفل فلسطيني، صباح اليوم السبت، متأثراً بإصابته الخطيرة التي أصيب بها أمس الجمعة، أثناء مشاركته في فعاليات مسيرة العودة الكبرى وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية: إن الطفل معاذ زياد الصوري (15 عاما)، استشهد متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها أمس الجمعة خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، أن الطفل الصوري من النصيرات، وقد أصيب برصاصة في البطن، وتوفي على إثرها في المستشفى صباح اليوم.

وباستشهاد الطفل الصوري ترتفع حصيلة مواجهات أمس شرق غزة، إلى شهيدين فيما أصيب 200 آخرون بجراح متفاوتة منهم 90 أصيبوا بالرصاص.

وشارك عشرات آلاف المواطنين من أنحاء قطاع غزة في فعاليات جمعة “الوفاء لشهداء القدس.. الشهيد محمد طارق يوسف” ضمن الجمعة الـ19 بحراك مسيرة العودة وكسر الحصار.

وارتقى جراء قمع الاحتلال لمسيرات العودة وكسر الحصار منذ الثلاثين من مارس لهذا العام أكثر من 150 مواطنا، وأصيب نحو 13 ألفًا آخرين بجراح متفاوتة.

وأطلقت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار اسم “غزة الحرية والحياة” على الجمعة المقبلة من مسيرة العودة الكبرى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في أرجاء متفرقة من...