الإثنين 13/مايو/2024

اليوم: حصة تدريبية مفتوحة للفدائي وفلسطين تنتظر أسود الرافدين

اليوم: حصة تدريبية مفتوحة للفدائي وفلسطين تنتظر أسود الرافدين

 من المقرر أن يصل المنتخب العراقي الشقيق لكرة القدم اليوم الأربعاء إلى فلسطين، وفق ما أعلنت عنه نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سوزان شلبي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد يوم الاثنين.

وإذا ما سارت الأمور وفق الخطة التي وضعها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، من المقرر أن يعقد الاجتماع الفني لمباراة المنتخبين العراقي والفلسطيني يوم الجمعة 3-8-2018، ليعقد بعده المؤتمر الصحفي بحضور المدير الفني وكابتن كل منتخب، على أن يعقد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي في مقر الاتحاد ببلدة الرام.

وسيقود المباراة التي تم تسجيلها دوليًّا وقاريًّا، طاقم حكام من الأردن الشقيق، سيصل إلى فلسطين يوم الخميس، علمًا أن اللقاء سيقام يوم السبت المقبل على ملعب فيصل الحسيني.

ويواصل منتخبنا الوطني استعداداته للقاء، ومن المقرر أن يكون اليوم الأربعاء يومًا مفتوحًا للإعلام من الساعة الخامسة لغاية الخامسة والنصف، حيث يخوض منتخبنا تدريبه على ملعب فيصل الحسيني بالرام، لهذا توجه دائرة الإعلام في الاتحاد دعوتها للإخوة الصحفيين ووسائل الإعلام للحضور والتغطية.

وكان المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، قد أعلن في وقت سابق قائمة اللاعبين الذين سيمثلون فلسطين في اللقاء وهم: 

رامي حمادة ،توفيق أبو حماد ، أنس أبو سيف ، مصعب البطاط ، يزن العويوي ، تامر صلاح ، جلال أبو يوسف ، هيثم ذيب ، موسى سليم ، عبد الله جابر ، أيمن خربط ،محمد درويش ، سامح مراعبة ، عبد الحميد أبو حبيب ، بابلو برافو ، محمد مراعبة ، عبد اللطيف البهداري ، محمد يامين ، عدي خروب ، شادي شعبان ، رامي مسالمة ، تامر صيام وأحمد ماهر .

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....