عاجل

الإثنين 13/مايو/2024

فلسطين تستعد لإستضافة العراق في لقاء ودي الشهر المقبل

فلسطين تستعد لإستضافة العراق في لقاء ودي الشهر المقبل

تجري الاستعدادات على قدم وساق في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، لاستقبال المنتخب العراقي الشقيق، الذي سيلعب لقاءً وديًّا أمام منتخبنا الفدائي يوم السبت الموافق 4-8-2018.

وفق ما تم الاتفاق عليه بين اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني والسيد عبد القادر مسعود رئيس الاتحاد العراقي في اجتماعهما بمدينة البصرة، في مطلع شهر أيارمايو من العام الحالي.

وقد عقدت اللجان المختلفة التي شكلها الاتحاد عدة لقاءات لوضع الترتيبات الملائمة والتي تليق باستقبال الأشقاء العراقيين، خاصة في ظل ما لقيه المنتخب الفلسطيني من حفاوة، عندما لعب أمام المنتخب العراقي في مدينة البصرة في أيارمايو الماضي.

وعلى الصعيد الفني بدأ المنتخب الفلسطيني استعداداته لهذه المباراة بعد وصول مديره الفني “نور الدين ولد علي” ومدرب حراس المرمى “مكرم دبدوب” إلى فلسطين قبل عدة أيام.

وتأتي مباراة المنتخب الفلسطيني أمام شقيقه العراقي ضمن سلسلة من المباريات، سيخوضها منتخبنا الوطني الأول استعدادًا لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم، والتي ستستضيفها دولة الإمارات مطلع عام 2019، حيث وقع منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا منتخبات سوريا، أستراليا، والأردن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات