عاجل

الإثنين 13/مايو/2024

فنان أردني يطلق ألبوما كاملا بأسماء مدن فلسطين

فنان أردني يطلق ألبوما كاملا بأسماء مدن فلسطين

أطلق الفنان الأردني عمر العبداللات، من إنتاجه الخاص وبدعم من شركات عديدة، ألبومه الجديد “فلسطين من النهر إلى البحر”، والذي يضم 21 أغنية بأسماء مدن فلسطين، حيث استمر العمل في هذا الألبوم أكثر من عامين.

وقدّم الفنان العبداللات هذا العمل هديةً إلى فلسطين والشعب الفلسطيني في جميع دول العالم، إيماناً منه بالدور الإيجابي للفن كمرآة حقيقية وصادقة تعكس ثقافة ومشاعر الشعوب.

وقال في تصريح صحفي: “الفن هو الرسالة الأسمى التي تخترق البيوت دون استئذان، وتعمل على تعزيز وترسيخ المفاهيم والقيم، ونقلها عبر الأجيال، فكان لا بد من توظيف الفن لخدمة قضيتنا الأولى (القضية الفلسطينية)، وإعطائها مساحة أكبر في أعمالنا الغنائية لنساهم في الجهود المبذولة لمواصلة دعم القضية بكل جهودنا ورسائلنا الصادقة”.

ومن المقرر أن يتوجه الفنان العبداللات إلى فلسطين لإطلاق العمل الجديد، بالتعاون مع بعض الشركات المحلية، حيث سيتخلل الإعلان مؤتمر صحفي للفنان مواكب لإطلاق الألبوم.

ويتعاون في هذا الألبوم أهم الشعراء والملحنين المعروفين، ويضع العبداللات المعروف بلقب “صوت العروبة” منذ بداياته الهم الوطني ضمن أولوياته كإنسان وفنان، والقضية الفلسطينية تمثل محطات أساسية ومضيئة في مسيرته الفنية، وقد حققت أغانيه عن فلسطين نجاحات كبيرة، وكان لها دور كبير في رفع الروح المعنوية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات