الجمعة 17/مايو/2024

الاحتلال يقتحم منزلا بمخيم جنين ويعتقل صاحبه وأبناءه الثلاثة

الاحتلال يقتحم منزلا بمخيم جنين ويعتقل صاحبه وأبناءه الثلاثة

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني بشكل مباغت صباح اليوم الأربعاء مخيم جنين شمال الضفة الغربية بعد ليلة شهدت حملة اعتقالات واسعة في المنطقة، وحاصرت منزلا، فيما شوهد شابان مكبلان بداخله.

وقالت مصادر لمراسلنا إن وحدات صهيونية خاصة داهمت منزلا في المخيم، أعقبه دخول عشرات الجنود ومحاصرته واقتحامه، حيث تمركزت فيه نحو نصف ساعة.

وأضافت أن الجيران شاهدوا شابين مكبلين داخل المنزل، وصوروهما، فيما تبين بعد انسحاب قوات الاحتلال، أن قوات الاحتلال اعتقلت صاحب المنزل وثلاثة من أبنائه وهم: المواطن أحمد الطيب وأبناؤه ثامر وعبد الرؤوف وصابر.

كما أصيب الشاب محمود فراس أبو الوفا (17 عاما) بعيار معدني في الساق خلال مواجهات أعقبت محاصرة منزل واعتقال أصحابه صباح اليوم في مخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر لمراسلنا إن أبو الوفا أصيب خلال انسحاب قوات الاحتلال من المخيم حيث كان متواجدا مع مجموعات من الشبان في حي الجابريات في المدينة حيث أطلق الجنود خلال انسحابهم النار والغاز المسيل على الشبان.

وأضافت أن الشاب نقل عبر طواقم الهلال الأحمر للمستشفى الحكومي في حين أصيب عدد كبير من المواطنين بالاختناق المسيل للدموع قبل انسحاب قوات الاحتلال من المنطقة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد لبناني وأصيب آخران - اليوم الجمعة- في غارة إسرائيلية قضاء صيدا جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...