الثلاثاء 21/مايو/2024

استشهاد شاب بخان يونس متأثرًا بجراحه

استشهاد شاب بخان يونس متأثرًا بجراحه

استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم السبت (14-7) متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال مشاركته أمس في مسيرة العودة بخان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، في بيان مقتضب، استشهاد محمد ناصر شراب (١٨ عاما) متأثرا بجراحه التي أصيب بها في صدره أمس.

وكان طفل استشهد وأصيب عشرات المواطنين، عصر الجمعة، باعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص الحي وقنابل الغاز على المتظاهرين المشاركين في فعاليات الجمعة السادسة عشرة من مسيرة العودة الكبرى، والتي سميت بـ”الوفاء للخان الأحمر”.

ويواصل “المركز الفلسطيني للإعلام” تغطيته الحثيثة المواكبة لأحداث مسيرة العودة الكبرى في جمعتها الـ16، وتنقل عن وزارة الصحة إحصائيات الشهداء والإصابات.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل عثمان رامي حلس (15 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة، فيما أصيب 220 بجراح مختلفة واختناق بالغاز منهم اثنان من الفرق الطبية.

وقال مراسلنا: إن آلاف المواطنين توافدوا إلى مخيمات العودة الكبرى شرق قطاع غزة، للمشاركة في فعاليات الجمعة، التي يريدون من خلالها التعبير عن تضامنهم مع أهالي الخان الأحمر شرق قطاع غزة، والذي يقاوم صلف التهجير الإسرائيلي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات