عاجل

الثلاثاء 14/مايو/2024

الاحتلال يعتقل مواطنَين ويشن حملة دهم في الخليل

الاحتلال يعتقل مواطنَين ويشن حملة دهم في الخليل

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الجمعة، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها شابين، واستدعت آخرين.

وأفاد مراسلنا أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت خربة قلقس جنوب شرقي الخليل، واعتقلت الشاب يوسف أبو اسنينة (24 عاما)، وفتشت منزله، وعبثت بمحتوياته، ومن ثم نقلته إلى جهة غير معلومة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل والدة الأسير محمد أبو تركي، في حارة أبو اسنينة بالخليل، وكذلك العمارة التي تسكنها والدته وإخوانه، وبصحبتهم الأسير الذي أحضر من تحقيق عسقلان إلى المنزل المذكور، وفتشته بشكل دقيقه، وعاثوا فيه فسادًا، قبل إعادة أبو تركي إلى مركز التحقيق، وفق مراسلنا.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال منزلا لأسير محرر من عائلة محاريق في السموع ومنزلا لعائلة البدارين، وفتشتهما، مدعية مصادرة سلاح رشاش من نوع إم 16 ومصادرة عشرات الآلاف من الشواقل.

كما داهمت تلك القوات بلدة بني نعيم شرقي مدينة الخليل، واقتحمت منزل الأسرى المحررين: محمد المناصرة، وسلمان عديلة، وخليل الطرايرة، وسلمتهم بلاغات استدعاء لمخابراتها.

إلى ذلك، نصبت قوات الاحتلال الصهيوني صباح اليوم الجمعة، حاجزًا عسكريًّا طارئًا في وادي سعير شمال الخليل.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال أوقفت عشرات السيارات على الحاجز المذكور، ودققت في هويات أصحاب السيارات ومن بداخلها، وأنزلت بعضهم على الشارع العام، وفتشتهم يدويا.

وأضاف أن الحاجز انتهى بعد اعتقال الاحتلال الشاب محمد سليمان شلالدة (22 عاما)، من بلدة سعير، ونقله لجهة غير معلومة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام تجددت الغارات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، على عدة بلدات في جنوب لبنان. وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة غارات...