الإثنين 20/مايو/2024

توقع عقد إنشاء مستشفى للولادة في غزة بتمويل كويتي

توقع عقد إنشاء مستشفى للولادة في غزة بتمويل كويتي

وقع وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، عقد إعادة إنشاء مستشفى الولادة في مجمع الشفاء الطبي، بتمويل من دولة الكويت الشقيقة.

وقال الحساينة خلال مراسم التوقيع: “أتقدم بالشكر والعرفان من الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ومن الحكومة الكويتية والشعب الكويتي الشقيق، على دعمهم أبناء شعبنا الفلسطيني، والشكر موصول للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، ممثلاً بالشيخ صباح خالد الأحمد الصباح وكافة العاملين في الصندوق”.

وأضاف: “هذا المشروع المهم والحيوي، والذي سيخدم سكان القطاع كافة؛ هو رسالة الوفاء من الحكومة والشعب الكويتي الشقيق لأشقائهم الفلسطينيين الذين يتعرضون بشكل يومي للعدوان الإسرائيلي، خاصة ما يعانيه أبناء شعبنا في قطاع غزة، من استمرار للحصار وتدمير لكافة القطاعات الأساسية والحيوية من البنية التحتية إلى المنشآت والمرافق الصحية والاقتصادية ومراكز تقديم خدمات الجمهور”.

وثمّن الحساينة جهود الطواقم المشاركة في إنجاز مشروع مستشفى الولادة كافة، من الفريق الوطني والمكتب الاستشاري ووزارة الأشغال العامة والإسكان ووزارة الصحة، “الذين بذلوا جهوداً مضنية من أجل الإسراع في إنشاء هذا المشروع المهم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات