الثلاثاء 25/يونيو/2024

وفد برلماني يتفقد اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بغزة

وفد برلماني يتفقد اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بغزة

تفقد وفد برلماني برئاسة أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم السبت (26-5) امتحانات الثانوية العامة.

وضم الوفد رئيس لجنة التربية النائب عبد الرحمن الجمل، وعضو اللجنة النائب هدى نعيم، بمشاركة وفد من وزارة التربية والتعليم.

وشملت الجولة مدرسة الحرازين غرب غزة، ومدرسة بدر شرق غزة، ولجان جرحى مسيرات العودة في مستشفى الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وأشاد بحر بالتوافق في وزارة التربية والتعليم في غزة والضفة الغربية والقدس، وما قدمته من أداء بروح الوحدة الوطنية والمسؤولية العالية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، مبينا أن هذه الوحدة تشكل بشارة خير للتوافق على جميع المستويات على طريق الوحدة وإنهاء الانقسام.

كما ثمن الدور الكبير لوزارة التعليم في غزة ورام الله لإنجاح امتحانات الثانوية العامة، وكذلك وزارة الداخلية لتأمينها لجان الثانوية العامة، والدور الكبير لوزارة الصحة التي تقدم خدماتها الطبية في جميع مراكز الامتحانات.

وبدأ 76811 طالبا وطالبة صباح اليوم تقديم امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” للعام 2018 في دورته الأولى “دورة مروان شرف” للسنة الثانية من سنوات العمل بالنظام الجديد.

وقد لوحظ الهدوء منذ الصباح خلال توجه الطلبة لقاعات الامتحانات، حيث كانت جاهزة لاستقبال الطلبة.

وأفادت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي، بأن من بين الطلبة 45056 طالب/ة في المحافظات الشمالية و31755 طالب/ة في المحافظات الجنوبية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...