الخميس 22/فبراير/2024

استشهاد طفل شمال رام الله متأثرًا بجراحه

استشهاد طفل شمال رام الله متأثرًا بجراحه

استشهد، مساء اليوم الأربعاء، طفل فلسطيني متأثرا بإصابته الأسبوع الماضي خلال المواجهات التي اندلعت عند مدخل البيرة الشمالي “بيت إيل”.

وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد الطفل عدي أكرم أبو خليل (15 عاماً) من قرية عين سينيا، شمال رام الله، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الأسبوع الماضي على مدخل البيرة الشمالي.

وكان الطفل أبو خليل أصيب بالرصاص الحي في بطنه، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل ثمانية أيام على مدخل البيرة الشمالي، حيث نقل إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، ومن ثم جرى تحويله إلى مستشفى النجاح بمدينة نابلس، ليعلن عن استشهاده اليوم متأثرا بإصابته.

وتشهد الأراضي الفلسطينية مواجهات يومية منذ إعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة للكيان الصهيوني، واشتدت عقب نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة في الذكرى السبعين لنكبة الشعب الفلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في أرجاء متفرقة من...