الأحد 12/مايو/2024

تنديدًا بمذبحة غزة.. إضراب شامل الثلاثاء يعم الضفة

تنديدًا بمذبحة غزة.. إضراب شامل الثلاثاء يعم الضفة

أعلن في الضفة الغربية المحتلة، عبر مكبرات المساجد، اليوم الاثنين، أن يوم غد الثلاثاء إضراب شامل يشمل جميع الأراضي الفلسطينية؛ حدادًا على أرواح الشهداء الـ 52 الذين ارتقوا، في مجزرة مروعة ارتكبها جنود الاحتلال ضد المشاركين في مليونية العودة شرق قطاع غزة.

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية استمرار الفعاليات غدًا؛ تنديدا بمجازر الاحتلال، وتأكيدًا على التمسك بحق العودة للاجئين، ورفضًا للقرارات الأميركية الاحتلالية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

وشددت القوى الوطنية والإسلامية، على أهمية محاسبة الاحتلال على هذه الجرائم، مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء شعبنا أمام هذه الجرائم والمذابح.

وجرت اليوم الاثنين مواجهات ومسيرات في مدن رام الله ونابلس والخليل والقدس المحتلة، وقلقيلية ومدن أخرى بالضفة؛ تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، وفي الذكرى الـ 70 للنكبة الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...