الإثنين 29/أبريل/2024

جنين: افتتاح مهرجان جنين للتسوق

جنين: افتتاح مهرجان جنين للتسوق

انطلقت اليوم السبت بجنين شمال الضفة الغربية فعاليات مهرجان جنين للتسوق بمشاركة واسعة من القطاع الخاص ورجال الأعمال ولمدة أربعة أيام.

وأكد رئيس الغرفة التجارية الصناعية عمار أبو بكر باسم الجهة القائمة على المهرجان أن المهرجان يهدف بالدرجة الأولى إلى تنشيط الحركة التجارية وتحريك الوضع الاقتصادي في مدينة جنين.

وأعرب عن أمله بأن تستطيع أنشطة وفعاليات المهرجان لفت انتباه المستثمرين واستقطابهم لتنفيذ مشاريع تنموية واقتصادية في المحافظة، الأمر الذي سيعود بالفائدة على الاقتصاد، وسيساعد في التخفيف من حدة البطالة والفقر التي تعيشها المحافظة.

وأشار إلى أن المهرجان حدث اقتصادي هام، ونحرص من خلاله على رسم وتجسيد واقع منتجنا الذي يتعرض لهجمة شرسة من الاحتلال، حيث نسعى لخوض معركة البقاء وإتاحة القطاع الخاص بأن يبرز إنتاجه الوطني لدعمه.

وشدد على مساهمة الغرفة التجارية الصناعية في بناء مؤسسات الدولة، معربا عن أمله بسرعة إقامة المنطقة الصناعية في المحافظة أسوة ببقية المحافظات من أجل توفير فرص العمل، وتخفيض نسبة البطالة.

يشار إلى أنه يشارك في المهرجان 41 شركة من كافة محافظات الوطن ومن أراضي الـ48 في 57 جناحا، يشمل فعالياته برامج متنوعة تشتمل على أنشطة وفعاليات تخص الأطفال.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات