الإثنين 17/يونيو/2024

الشعبية تؤكد رفضها المشاركة في اجتماع المجلس الوطني المقبل

الشعبية تؤكد رفضها المشاركة في اجتماع المجلس الوطني المقبل

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عقب انتهاء اجتماعاتها مع وفد حركة فتح في العاصمة المصرية القاهرة، على موقفها الرافض للمشاركة في اجتماعات دورة المجلس الوطني المقرر عقدها في رام الله.
 
وقال القيادي في الجبهة الشعبية ذو الفقار سويرجو، مساء اليوم الأربعاء، في تصريح له نشره عبر صفحته على فيسبوك: إن الجبهة تصر على موقفها بعدم المشاركة، مؤكداً موقفها السياسي المنطلق من رؤيتها الوطنية التوحيدية وتخوفاتها بأن تكون هذه الدورة ضمن المعطيات المطروحة التي تسبق مشروعاً سياسياً يتساوق مع ما هو مطروح أمريكياً.

وأكد سويرجو أن الجبهة لن تكون جزءا من أي مشاريع تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، ولن تكون طرفا في تكريس حالة الانقسام الفلسطيني، ولن تقبل إلا أن تكون الدورة القادمة دورة توحيدية، وبعيدًا عن سطوة الاحتلال.

وشدد القيادي الجبهاوي على ضرورة أن تكون الدورة المقبلة قائمة على أساس برنامج سياسي جامع، ويعتمد على مواجهة المشروع الأمريكي في المنطقة ضمن استراتيجية وطنية موحدة تستند إلى التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية.

يمكن متابعة حملة #مجلس_مش_وطني من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أو على فيسبوك

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...