الأحد 02/يونيو/2024

النائب دراغمة: حملة اعتقالات السلطة بالضفة غير مبررة

النائب دراغمة: حملة اعتقالات السلطة بالضفة غير مبررة

دان النائب أيمن دراغمة حملة الاعتقالات السياسية غير المبررة والشرسة التي تشنها أجهزة أمن السلطة في الضفة التي طالت أعدادا كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني.

واستهجن دراغمة في تصريح وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” المعاملة السيئة التي يتلقاها المعتقلون، ما دفع مجموعة من المعتقلين في طوباس بإعلانهم الإضراب عن الطعام وهم (عمر حمزة دراغمة، آدم بني عودة، لوط بشارات، عبد الله بني عودة، أحمد دراغمة، وعلي خريوش)، وكذلك الحالة الصحية التي تردت المعتقل عمر حمزة دراغمة ما اضُطر الأجهزة الأمنية لنقله للمستشفى وإجراء عملية القسطرة بسبب ألم في الصدر نتيجة المعاملة السيئة.

كما طالب دراغمة الجهات المسؤولة في السلطة الفلسطينية بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين كافة، وحث مؤسسات المجتمع المدني للتدخل الفوري لإنهاء هذه المعاناة ووقف حالة الملاحقة السياسية التي لا تخدم واقعنا الفلسطيني، ولا تعزز أواصر الوحدة والمحبة بين أبناء الشعب الواحد، في ظل هجمة احتلالية شرسة على شعبنا.

يشار إلى أن أجهزة أمن السلطة في الضفة تواصل حملة شرسة بحق أبناء حركة حماس في الضفة الغربية، حيث اعتقلت واستدعت المئات، منهم من تعرض للتعذيب، فيما أضرب عدد آخر عن الطعام رفضا لسياسة الاعتقال السياسي الظالم بحقهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة

الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلن رئيس لجنة طوارئ لبلديات شمال غزة أن الاحتلال الصهيوني دمّر 50 ألف وحدة سكنية وجرف شبكات الصرف والطرقات بمعظم...