السبت 18/مايو/2024

مؤتمر صحفي لوزارة الداخلية حول تفجير موكب الحمد الله

مؤتمر صحفي لوزارة الداخلية حول تفجير موكب الحمد الله

أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، أن الوزارة ستعقد مؤتمراً صحفياً، حول التحقيقات بشأن تفجير موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، مساء اليوم، الساعة 7:30 في فندق الكمودور.

وكان جهاز الأمن الداخلي بغزة نشر على صفحته بـ”فيسبوك” بعد ظهر اليوم الأربعاء مقطع فيديو قصير “برومو” يتضمن مشاهد لم تنشر من قبل متعلقة بحادث تفجير موكب الحمد الله، والاشتباك الذي حصل مع المتهم الرئيس بتنفيذ الهجوم، والذي أدى إلى مقتله ومقتل أحد مساعديه واستشهاد ضابطين من جهاز الأمن الداخلي.

ويتضمن الفيديو توثيق كاميرات المراقبة للمتهم الرئيس أنس عبد المالك أبو خوصة الذي قتل في اشتباك معه منتصف الأسبوع الماضي بعيد التفجير وتوجهه إلى بيته في منطقة التوام شمال قطاع غزة، وذلك بواسطة دراجة نارية رفقة شخص آخر.

 ويتضح من منشور الأمن الداخلي أنه سينشر تفاصيل موثقة بالفيديو حول عملية التفجير التي اتهمت حركة فتح والسلطة الفلسطينية حركة حماس بالمسؤولية عنها بالقول “للحديث بقية”.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...