الإثنين 17/يونيو/2024

الشعبية تتساءل عن دور السلطة عقب اختطاف الاحتلال مواطنًا من بيت لحم

الشعبية تتساءل عن دور السلطة عقب اختطاف الاحتلال مواطنًا من بيت لحم

وصفت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إقدام قوة من الوحدات الخاصة الاسرائيلية “المستعربين” على اختطاف شادي معالي من شارع المهد وسط مدينة بيت لحم، أنّه “جزءٌ من أساليب العصابات والبلطجة التي يمارسها الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني”.

وعدّت الجبهة في تصريحٍ لها، أنّ اختطاف معالي من شارع مركزي ومكتظ بالسكان في قلب مدينة بيت لحم يطرح مجدداً علامات استفهام عن فشل أجهزة أمن السلطة وعدم قدرتها على حماية المواطنين أو اكتشاف وحدات المستعربين والتصدي لها.

ودعت الفلسطينيين وخاصة المقاومين والمطلوبين للاحتلال إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر واتباع جميع الأساليب التي تضمن تفادي خطر وحدات المستعربين، مطالبةً أجهزة أمن السلطة بتحّمل مسئولياتها في التصدي للمستعربين، وألا تشكّل نقطة ضعف لشعبنا.

وأكدت الجبهة أن “جريمة الاختطاف لن تنجح في كسر إرادة وعزيمة رفيق صلب نشأ وتمرس في مدرسة الجبهة الشعبية ووعي مبادئها وثوابتها، فقد تعرض الرفيق معالي ابن مخيم الدهيشة للاعتقال والاختطاف مراراً، وأمضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال، وخاض مع رفاقه إضرابات مفتوحة عن الطعام”.

والمواطن شادي معالي من مخيم الدهيشة، مطلوبٌ ومطارد لقوات الاحتلال، وقد اختطفته قوة صهيونيّة خاصة، فجر اليوم السبت في ساحة المهد بمدينة بيت لحم.

وقالت مصادر محلية: إن القوة الخاصة كانت تستقل سيارة تحمل لوحة تسجيل فلسطينية، وتوقفت بالقرب من الشاب قبل أن تعتقله وتنقله إلى حاجز “300” شمال بيت لحم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...