الأحد 06/أكتوبر/2024

ساحة النويعمة تحتضن الجولة الثانية من سباق السرعة والدرفت

ساحة النويعمة تحتضن الجولة الثانية من سباق السرعة والدرفت

تنطلق صباح غد الجمعة الجولة الثانية من سباقات السرعة وسباق الدرفت لموسم 2018 الذي ينظمه اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية الفلسطيني في ساحة معسكر النويعمة بمدينة أريحا.

وتقام عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة الثالثة حتى السادسة من مساء اليوم الخميس في منطقة الحدث، كما ستجري عملية التدقيق الإداري واللوجستي وتوزيع الأرقام على المتسابقين، بالإضافة إلى خريطة السباق وتمكين المتسابقين من متابعة حلبة السباق على أرض الواقع دون استخدام السيارات في الحلبة.

وعملت طواقم الاتحاد على مدار الأسبوع في إنهاء كافة الترتيبات الفنية واللوجستية والإدارية، وتجهيز الحلبة بكل الوسائل بالإضافة إلى منصة الشرف، وأيضا خيم للجماهير التي ستتابع الحدث.

اللجان العاملة في السباق وفقًا لما أعلنه اتحاد السيارات

يشرف على السباق حكم حامد مدير السباق، ولجنة تحكيم مكونة من؛ محمد عدوي، ونبيل الكنش، وعامر مزعرو، ومحمد صافي ضابط شؤون المتسابقين، وأحمد اللدادوة وعبد الله مرار، ونادر طرمان، ورامي وجيه، وجابر العاروي وسنان، الفاحصين، وراتب سعادة مسؤول نقطة الانطلاق، وسامر الشني، ومازن صلاح، ورائد أبو الحج عن الموقف المغلق، وإياد صوالحة مهندس المسارات، ومحمود رمضان، وعوني مزعور، وإبراهيم حازم، ومحمد السويطي، ومارشال ومحمد نزال، مسؤول ملف السيارات في مجلس الإدارة.

وأشاد عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد بكافة اللجان العاملة على جهدهم الكبير في مواصلة العمل ليل نهار من أجل إنجاح الحدث والخروج به بأبهى صورة، وشكر الشركات الراعية على دعمها للحدث.

وأكد الشعراوي في بيان الاتحاد، على أن مجلس إدارة الاتحاد اعتمد أجندة موسم 2018 والتي ستكون حافلة بالنشاطات والمشاركات الخارجية.

وتابع بأن نظام المشاركات الخارجية لهذا الموسم سيعتمد على نتائج المتسابقين من مبدأ بث الحماس والإثارة في جولات السباق مؤكداً على أن الاتحاد يجري اتصالات متواصلة مع الاتحادات العربية لرياضة السيارات لتوسيع نطاق المشاركة الفلسطينية.

وكان قد توج بالجولة الأولى لسباقات السيارات للموسم الحالي جمال تفاحة، وأمير يامين بمنافسات سباق الدرفت.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات