الأربعاء 29/مايو/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة المحتلة

داهمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت عدداً من المواطنين بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

ففي بلدة اليامون غرب جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، وبشكل مباغت منزل مواطن وشقيقه، وفتشتهما واعتقلته قبل أن تنسحب من البلدة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن جنود الاحتلال اقتحموا البلدة، وتمركزوا في أول حارة السمودي، وداهموا منزل المواطن عنيد عادل حمدية وفتشوه، كما فتشوا منزل شقيقه باجس واستجوبوا سكانه.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال تمركزوا على مدخل البلدة، وأوقفوا عددا من المركبات ودققوا في هويات راكبيها.
 
وفي محافظة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، عدة أحياء في مدينة حلحول شمال المحافظة، ومدينة يطا إلى الجنوب الشرقي منها.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة عسكرية صهيونية اقتحمت حي البقيع في يطا وداهمت منزل المواطن ماهر ربيع الهريني وفتشت المنزل.

إلى ذلك اقتحمت قوات الاحتلال حي زبود في مدينة حلحول شمال الخليل، واعتقلت الشاب عبد القادر أكرم أبو عصبة، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونقلته إلى جهة مجهولة.

 وفي طولكرم شنت قوات الاحتلال الصهيوني، مداهمات واسعة في بلدة صيدا شمال المدينة، وداهمت منازل وفتشتها واعتقلت أسيرا محررا.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا البلدة وانتشروا في الحي الشرقي الذي شهد اقتحام ستة منازل وتفتيشها والاعتداء على ساكنيها.

وعرف من المنازل التي دوهمت منازل المواطنين خالد محمود عجاج، علي عزمي عجاج،  شادي أحمد عجاج، وأشرف فتحي عجاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سامح بلال عجاج ونكلت به قبل أن تنسحب من البلدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات