عاجل

الثلاثاء 28/مايو/2024

دير البلح.. الكتلة الإسلامية تطلق حملة جئنا لزيارتكم

دير البلح.. الكتلة الإسلامية تطلق حملة جئنا لزيارتكم

أطلقت الكتلة الإسلامية حملة زيارات لطلبة الجامعات تحت عنوان (جئنا لزيارتكم) تستهدف زيارة (1000) طالب جامعي.
 
وبدأت الحملة بزيارة الطالب المريض ناصر البحيصي المصاب بشلل رباعي ويعيش في حجرة العناية المكثفة بمستشفى شهداء الأقصى منذ (13) عاما متواصلة.

وأكد محمد تمراز مسئول الكتلة الإسلامية في دير البلح، أن الكتلة آثرت الإعلان عن حملتها من حجرة المريض البحيصي لما يتمتع به من رمزية وإرادة فولاذية؛ لأنه تحدى المرض وتفوق في الثانوية العامة وواصل تفوقه حتى السنة الجامعية الثالثة.
 
وشكر البحيصي في كلمات مقتضبة من فوق سرير المرض الكتلة الإسلامية والوفد الزائر على الزيارة متابعاً: “المشلول مشلول الإرادة”.
 
كما توجه وفد من قادة حركة حماس والكتلة الإسلامية إلى منزل الطالب الجريح مصعب ظاهر الذي فقد ساقيه في أحد حرب غزة وأجزاء من جسده.

وقال مشهور المبحوح القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، إن اليوم الأول للحملة بدأ بزيارة الطالب الجريح ظاهر الذي قدم جسده فداءً للوطن.
 
وتابع: “تواصل حماس وذراعها الطلابي تواصلها لزيادة المحبة والألفة مع طلاب يدرسون في ظروف الحصار والحروب ويواصلون التقدم”.
 
 
وقال الطالب ظاهر إنه سعيد بأن تكون حملة (جئنا لزيارتكم) قد بدأت من منزله في دير البلح معبّراً عن شكره للكتلة الإسلامية وقيادة حركة حماس في دير البلح التي تحافظ على التواصل مع شرائح المجتمع كافة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات