الإثنين 17/يونيو/2024

عائلة برفح تعدم أحد أبنائها تورط في اغتيال 3 من قادة القسام

عائلة برفح تعدم أحد أبنائها تورط في اغتيال 3 من قادة القسام

أعلنت عائلة برهوم إعدام أحد أفراد العائلة بعد الكشف عن تورطه في العمالة مع الاحتلال الصهيوني، ولدوره في اغتيال ثلاثة من قادة المقاومة.

وقالت العائلة في بيانٍ لها، اليوم الجمعة: إنها نفذت حكم القصاص في العميل أحمد سعيد برهوم، بعد استلامه من المقاومة، موضحة أنها واكبت مجريات التحقيق معه منذ لحظة ضبطه من أمن المقاومة.

وأضافت أنها اطلعت على مجريات التحقيق واستمعت إلى اعترافات المذكور وعاينت أدوات الجريمة التي استخدمها في التخابر مع الاحتلال، وتأكدت من تورطه في جريمة اغتيال القادة العظام محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم.

وتبرأت عائلة برهوم من المذكور، والجرائم الآثمة التي تورط فيها من خلال وقوعه في براثن العمالة وتنفيذ جرائم الاحتلال التي لا تعبر بأي شكل عن تاريخ العائلة.

وباركت القصاص على يد العائلة؛ ثأرًا للشهداء الأبطال وإكراما لحقوق عائلاتهم.

وشدّت على أيدي المقاومة في مواجهة الاحتلال وملاحقة العملاء وتطهير الوطن منهم.

ومن جانبها، قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن ما قامت به عائلة الشهداء والمجاهدين عائلة برهوم من قصاص بحق المجرم وهذا إنما يدل على أصالتها وعمق انتمائها لمشروع المقاومة لتضرب بذلك مثلا رائعا في الانتصار للدين والوطن.

ووجهت العائلة في بيان مقتضب وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” التحية للعائلة التي وصفتها بالعائلة المجاهدة التي احتضنت قادة المقاومة وقدمت في سبيل ذلك الغالي والنفيس من دماء أبنائها وبيوتها وأموالها.

واغتالت قوات الاحتلال الصهيوني القادة الثلاثة في كتائب القسام محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم، في 21 أغسطس/آب 2014 خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، بعد أن ألقت طائرات الاحتلال عددا من القنابل على مبنى سكني كانوا فيه برفح جنوب قطاع غزة.


الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...