السبت 11/مايو/2024

النائب طافش يطالب السلطة بوقف الاعتقالات السياسية

النائب طافش يطالب السلطة بوقف الاعتقالات السياسية

طالب النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس خالد طافش، رئاسة السلطة بوقف الاعتقالات والملاحقات السياسية بحق المواطنين الشرفاء في الضفة الغربية، وخاصة المحررين وطلبة الجامعات، عادّا استمرارها غصة في قلوب الأحرار من أبناء شعبنا.

وأكد طافش في تصريح صحفي له، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام”، نسخة عنه، أن استمرار هذه “السياسة اللامسؤولة، لا يحوي على أي درجة من درجات الانتماء الوطني للقضية الفلسطينية، لأنها لن تقيم لنا دولة، ولن تحرر لنا أرضا، ولن تعيد لنا الحقوق، إنما هي تسهم في زيادة الشرخ في الشارع الفلسطيني”.

وأردف “بكل أسف وفي ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر به قضيتنا وشعبنا وأقصانا، وفي ظل التآمر الأمريكي الواضح والعلني على حقوقنا ومقدساتنا، وبدلا من مواصلة رئاسة السلطة الجهود لإنجاح المصالحة؛ نجد أن جلّ الجهود تتواصل في ملاحقة المواطنين في الضفة الغربية ظلما وبلا أي وجه قانوني”.

ولفت النائب في التشريعي إلى أن الفصائل وبكل أسف، مواقفها تتوزع بين المتفرج أو المحايد، أو من يتعمد غض الطرف عن هذه الملاحقات، داعيا إياها للمضي قدما في إنجاح المصالحة، والعمل على مطالبة السلطة بوقف الملاحقة الأمنية لأبناء شعبنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات