الأحد 02/يونيو/2024

حماس تستقبل القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة

حماس تستقبل القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة

استقبلت، حركة حماس في مخيم عين الحلوة اليوم الثلاثاء، وفداً من القوة الفلسطينية المشتركة برئاسة قائدها العميد بسام السعد.

وكان في استقبالهم عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، وعدد من أعضاء القيادة السياسية في المنطقة.

ورحب شناعة بالقوة الفلسطينية المشتركة، وشدد على ضرورة دعمها بهدف حماية اللاجئين الفلسطينيين وتحقيق الأمن والاستقرار داخل المخيم، داعياً إلى تفعيل الأطر الشعبية والاجتماعية، ودعمها بهدف رفع الغطاء عن المخلين بأمن واستقرار المخيم.

وقال شناعة: علينا أن نستفيد من الجو الإيجابي الوطني لتعزيز أمن واستقرار مخيماتنا لا سيما مخيم عين الحلوة، ونحن على استعداد كامل لكل ما يتطلب منا لحماية شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وشدّد شناعة على أن الإدارة الأمريكية تسعى لتكريس الاحتلال داخل القدس وشرعنته، مؤكداً استمرار الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الصهيوني حتى تحقيق حقوقه المسلوبة، مؤكداً أن الحركة ستعمل بقوة لتعزيز مقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في الداخل الفلسطيني المحتل.

بدوره، أكد العميد سعد على أن القوة المشتركة  تعمل يداً واحدة من أجل تحصين أمن واستقرار المخيم، وهي ملتزمة بقرارات القيادة السياسية الفلسطينية في منطقة صيدا، داعياً إلى ضرورة تنسيق كل الجهود الفلسطينية واللبنانية لحماية الوجود الفلسطيني، وتعزيز التفاهم الفلسطيني الفلسطيني لخدمة اللاجئين الفلسطينيين وحمايتهم.

وأكد على استمرار القوة الفلسطينية المشتركة في بسط الأمن والاستقرار داخل المخيم، قائلًا: إن القوة الفلسطينية المشتركة من الجميع وللجميع، وتأمل تعاون الجميع لما فيه مصلحة المخيم والجوار اللبناني الشقيق بهدف الحفاظ على الوجود الفلسطيني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة

الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلن رئيس لجنة طوارئ لبلديات شمال غزة أن الاحتلال الصهيوني دمّر 50 ألف وحدة سكنية وجرف شبكات الصرف والطرقات بمعظم...