الثلاثاء 07/مايو/2024

حماس: كتائب القسام نواة جيش التحرير القادم

حماس: كتائب القسام نواة جيش التحرير القادم

أعلنت حركة “حماس”في خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء الثلاثاء، انطلاق فعالياتها لإحياء الذكرى الـ30 لانطلاقتها، من أمام منزل القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف “أبو خالد”.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في خان يونس، استبق بمسير عسكري لكتائب القسام، انطلق من أمام استاد خانيونس إلى منزل القائد الضيف غرب المدينة.

وقال القيادي في حركة حماس حماد الرقب: “اليوم ورغم العقبات التي توضع أمام وحدة شعبنا سِرنا وبدأنا في الطريق للوحدة والتحرير”.


null

ووجه الرقب رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني:” اطمئنوا على المقاومة.. موعدنا مع النصر والعزة والمقاومة، وماضون في دربه حتى النصر”.

وأضاف: “رغم المحن والاضطهادات والنكسات والإبعاد والاغتيال والحروب المتتالية، نرى العزة في عيون شعبنا على المضي في طريق المقاومة”.

وأكد أن “فلسطين كل فلسطين لنا المجبولة بدماء شهدائنا وتضحيات شعبنا، وهي أرض فلسطينية إسلامية خالصة امتدادا للأمة العربية والإسلامية”.


null

وتابع: “نقف اليوم ونرى أمامنا نواة جيش التحرير، ولا نفهم سوى لغة المقاومة والجهاد”، مشيرا إلى أنه ورغم المحن والاضطهادات والنكسات والإبعاد والاغتيال والحروب المتتالية، “نرى العزة في عيون شعبنا على المضي في طريق المقاومة”.

وفي رسالة للعدو قال: “أيام الحلم بإقامة دولة لك هنا تتبخر.. اليوم كابوس الهلاك لك.. وننصحكم بالانصراف عن أرضنا، أو انتظروا الدفن في باطنها”.

وشدد على أن فلسطين هي مخزون العزة للأمة العربية، مضيفا: “نؤكد أننا وضعنا هدفا واحدا هو درب تحرير فلسطين دون تراجع، وإنهاء الانقسام، وتوحيد البندقية الفلسطينية”.

وفي ختام المؤتمر قدم درعًا لوالد القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف.


null

null

null

null

null

null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات