الجمعة 10/مايو/2024

إصابتان وتضرر سيارات في اعتداءات للمستوطنين بالخليل

إصابتان وتضرر سيارات في اعتداءات للمستوطنين بالخليل

أصيب مواطنان على الأقل، وتضررت عدة سيارات، بعدما رشقتها مجموعات من المستوطنين بالحجارة، مساء اليوم السبت، على خط الستين شرقي الخليل، جنوب الضفة المحتلة، ما أدى إلى تضرر بعضها.

وأفاد مراسلنا أن العشرات من مستوطني مستوطنتي “كريات أربع” و”خارصينا” المقامتين عنوة على أراضي الخليل، تجمعوا على خط الستين مقابل المستوطنتين، ورشقوا الحجارة تجاه السيارات الفلسطينية، وتسببوا بتحطيم زجاجها وإصابة بعض ركابها بجروح جراء تناثر الزجاج في وجوههم.

وذكر أن المواطن شعبان جابر (56 عاما) من الخليل، والمسن علي المناصرة (73 عاما) من قرية بني نعيم، نقلا إلى المستشفى الحكومي جراء إصابتهما بجروح من شظايا زجاج سيارتيهما الذي تحطم كاملا، كما تضررت العديد من السيارات الأخرى جراء رجمها بحجارة المستوطنين.

وانتشرت قوات الجيش الصهيوني على جنبات خط الستين الواصل بين مستوطنات جبل الخليل ومدينة القدس؛ لحماية المستوطنين دون أن تضع حدًّا لاعتداءاتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

صحة غزة: حصيلة العدوان ترتفع إلى 34943 شهيدًا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر جديدة ضد العائلات في قطاع...

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...