السبت 27/يوليو/2024

الجهاد: تهديدات العدو باستهداف قياداتنا إعلان حرب سنتصدى له

الجهاد: تهديدات العدو باستهداف قياداتنا إعلان حرب سنتصدى له

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأحد، أن تهديدات العدو “الإسرائيلي” باستهداف قيادة الحركة هي إعلان حرب ستتصدى لها الحركة.

وشددت الحركة، في بيان صحفي تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة عنه، على أن هذه التهديدات تكشف حقيقة النوايا الصهيونية بالعدوان الذي بدأته قوات العدو الصهيوني منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014.

وجددت الحركة تأكيدها، على حقها في الرد على أي عدوان، بما في ذلك حقها في الرد على جريمة العدوان على نفق المقاومة شرق دير البلح الذي أدى لاستشهاد 12 مجاهداً من القسام والسرايا.

وكان الاحتلال “الإسرائيلي” قد أصدر فيديو مصورا هدد فيه قادة حركة الجهاد الإسلامي، على لسان متحدث عسكري.

وقالت الحركة: “ردنا على تهديدات العدو يردده أصغر شبلٍ في حركة الجهاد الإسلامي. “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”.

وأضافت: زيادة في الإيضاح نقول “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا، كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة ، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا”.

كما وجهت الحركة رسالة لـ”المستوطن القاتل والمجرم”: “يداك الملطختان بدماء الأطفال لن تتوقفا عن القتل حتى تقطعا، أو ترحل من أرضنا وبلادنا” .

وكان 12 مقاوماً من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، وكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قد استشهدوا جراء استهداف طائرات الاحتلال لنفق المقاومة شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات